
سياسة الدفع الإلكتروني
إشعار إخلاء المسؤولية
توفر وزارة الإسكان والتخطيط العمراني خدمة الدفع الالكتروني للمستخدمين والمستفيدين من الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة عبر موقعها الالكتروني على الشبكة المعلوماتية توفيرا للوقت والجهد ، وستكون الخدمة متاحة في جميع الأوقات ، ولا توجد ضمانات بعدم انقطاع الخدمة أو توقف للنظام أو عدم توافقها مع الأجهزة والبرامج من قبل المستخدمين. تحتفظ وزارة الإسكان والتخطيط العمراني بحقوقها في تعليق أو سحب صلاحية الدخول كليا أو جزئيا دون سابق إنذار لأي سبب من الأسباب. ولا تتحمل الوزارة أية مسؤولية عن محتوى المواقع الخارجية والموجودة روابطها الإلكترونية ضمن موقع الوزارة ، ويتحمل المستخدم كامل المسؤولية في حالة دخوله إلى تلك المواقع.
سياسة التسليم
خاصية الدفع الآلي هي خدمة إلكترونية عبر الموقع الالكتروني للوزارة www.housing.gov.om. وعند قيامك بعملية الدفع بنجاح سوف تصلك رسالة نصية أو رسالة عبر البريد الإلكتروني للتأكيد بنجاح عملية الدفع.
سياسة الالغاء و الاسترداد
في حالة خصم المبلغ على المعاملة أكثر من مرة ، يحق للمستخدم إسترجاع المبلغ المحصل بالزيادة. ويمكن التواصل مع الوزارة عن طريق البريد الالكتروني التالي: apps@housing.gov.om، مع إرفاق المستندات التالية:
• كشف الحساب البنكي يوضح عمليات الخصم المتكررة.
• إثبات الدفع المستلم عن طريق البريد الإلكتروني (ايصال المعاملة).
• نسخة من المعاملة ، نسخة من البطاقة الشخصية ، نسخة من بطاقة السحب المستخدمة . ويجب أخذ الإعتبارات
التالية عند عملية الإسترجاع:- يتم إرجاع المبلغ المستحق لنفس حساب البطاقة التي تم الخصم منها دون إعتبار لصاحب المعاملة في حالة عدم المطابقة. يتم إرجاع المبلغ للعميل في مدة اقصاها أسبوع من تاريخ المعاملة. مراجعة الوزارة خلال أسبوع وفي حالة التأخير الوزارة غير مسؤولة عن أي تاخير لإسترجاع المبلغ.